رقم الاتصال : 00989143090087

العنوان الرئیسی: مدينة الشهيد سليمي الصناعية ، العدد 43 المنتهاه العشروون - شركة آذر پد تبریز

تنشط شركة آذر پد  تبریز في مجال إنتاج ضمادات السليلوز في تبريز وقوالب محور الألومنيوم وتوريد جميع أنواع مراوح الشفط وأنظمة التبريد.
بدأت شركة   نشاطها في مجال إنتاج ضمادات السليلوز بسبب نقص هذا المنتج في الدولة وبجهودها تمكنت من اتخاذ خطوة كبيرة في إنتاج ضمادات السليلوز ومن خلال إتقان معرفتها في الإنتاج تمكنت بلادنا العزيزة من القضاء على الحاجة إلى استيراد هذا المنتج. 

مزايا وسادة السليلوز في تبريد تبخيري

تُستخدم وسادة السليلوز في مبردات ماء السليلوز ، أو وسط التبريد التبخيري ، في الأنظمة ذات الكفاءة التبخرية العالية. ضمادات السليلوز مصنوعة من صفائح رقيقة منتظمة ومموجة من السليلوز ذات خصائص امتصاص رطوبة عالية ومتصلة ببعضها البعض. كما أن وسادة السليلوز مقاومة للتحلل والتعفن.
يتم ترطيب وسادة السليلوز بامتصاص الماء ، ويمر الهواء الخارجي الساخن والجاف في الصيف عبر وسادة السليلوز ويتبادل طاقته الحرارية مع الأسطح الرطبة للوسادة السليلوزية ويبرد ، ثم من الجانب الآخر للوسادة يدخل الهواء البارد إلى القناة الأكثر برودة وأخيرًا تصبح مساحة المنزل أو مكان العمل.

الفرق بين تبريد تبخيري العادي وتبريد تبخيري السليلوز

على عكس الضمادات المثبتة في مبردات المياه ، فإن وسادة السليلوز المستخدمة في مبردات مياه السليلوز لها خصائص مضادة للفطريات وتمنع انتقال الفطريات والبكتيريا إلى البيئة الداخلية. يتميز مبرد الماء السليلوز بكفاءة تبريد أكثر من طراز الطاقة نفسه في مبرد مياه وسادة أسبن وبالطبع فهو أغلى بحوالي 30-40٪. أدى استخدام ضمادات السليلوز في تبريدات تبخيرية إلى تحسين أداء هذه المبردات ، وبالتالي ، أصبحت مبردات مياه السليلوز أكثر كفاءة من مستوى إلى مستويين من حيث استهلاك الطاقة من تبريدات تبخيرية السطحية العادية. بالإضافة إلى ذلك ، في حالة استخدام مبردات الماء السليلوز (على عكس مبردات المياه البلاستيكية) ، ليست هناك حاجة لتغيير وسادة السليلوز كل عام ويكفي استبدال وسادة السليلوز للمبرد كل 4 سنوات.

مردودية تبريد الوسادات السيلولوزية أو القش السيلولوزي أكثر من القش المعتاد. وبسبب خاصية التنظيف الذاتي الموجود فيها، تجتمع الترسّبات عليها خلال مدة زمنية أطول بكثير وعمرها أطول من القش المعتاد.

ووجود الطبقات السيلولوزية المختلفة بشكل منتظم ومتموج إلى جانب بعضها البعض، يسبّب ايجاد سطح تماس كثير جدّاً للماء والهواء إضافة إلى خفض أقل للضغط وهذا يؤدي مباشرة إلى انخفاض استهلاك الطاقة الكهربائية في المبرد.

من الميزات الأخرى للوسادات السيلولوزية يمكن الإشارة إلى كثرة امتصاصها للماء وهذا يُعتبر من أهم أسباب تبريد الهواء حيث يمكن لمتر مكعب واحد من الوسادات السيلولوزية امتصاص 100 لتر من الماء.

ويُعتبر عدم نقل قطرات المياه في التيار الهوائي البارد من الموضوعات الهامة جدّاً والّتي يقي دون نقل البكتريات الضارة للتنفس إلى حدّ كبير ويوفّر هواءً صحياً للبيئة.

تسمّى وسادات الموديل 5090 الّتي يتمّ استخدامها في نظام التبريد التبخيري (المبردات الصحراوية) وسادات سيلولوزية أيضاً.

والسوال الاهم ....

لماذا آذر پد تبریز؟

المواد و التقنیه الاروبیه

توفير المواد الخام من الدول الاسكندنافية مثل فنلندا واستخدام خط إنتاج مؤتمت بالكامل وفقا لأمثلة عالمية ناجحة.

الدعم و الضمان

يعد التواصل الفعال مع العملاء خلال عملية البيع أحد الإستراتيجيات الرئيسية لشركة آذر بد تبریز.

خدمات التسلیم السریع

تسليم البضائع يوميا لمدة سبع ساعات وتسليم البضائع المخصصة تصل إلى 7 أيام